0 səs
204 baxış
Şəhər, Ölkə, Coğrafiya bölməsində

السياحة في أذربيجان

2 Cavab

0 səs
 

 

قبل زيارة أذربيجان ، تحتاج إلى معرفة المعلومات حول البلاد.

البلد في الجنوب وهناك مناخ معتدل وملابس دافئة لا يمكنك تخزينها. أذربيجان بلد علماني ، كثير من المواطنين يفضلون الملابس الأوروبية ، لكن لا ينبغي لأحد أن ينسى أن السكان المسلمين وأجزاء الجسم الرئيسية يجب أن لا تكون مفتوحة تمامًا ، خاصة بالنسبة للنساء ، ولكن يجب أن يعلم الرجال أنه في سراويل قصيرة سوف يُنظر إليكم على أنهم أغبياء كاملون.

قبل الرحلة ، قم بشراء دولار أو يورو ، ومن الأفضل أن تشتري المانات في البنوك الروسية فورًا ، وأن تزود نفسك ببطاقات ائتمان رئيسية في حالة الخسارة النقدية. بالطبع ، من الأفضل أن يكون معك نقود.

نسيان الصراع بين الأعراق في كاراباخ ، هذا موضوع مؤلم في أذربيجان ، من الأفضل عدم ذكر الكلمات المتعلقة بجميع الأرمن ورأيك أو أن الكلمة المنطوقة بطريق الخطأ يمكن أن تنتهي بالنسبة لك.

هل أنت مستعد؟ دعنا نذهب. أنت تطير ، قررت. تكلفة تذكرة الطائرة ليست رخيصة ، ولكن لا توجد وسيلة أخرى. نظرًا لأن القطار سيكون بمثابة عذاب بالنسبة لك ، فإنه سيستغرق وقتًا طويلاً للغاية ، يمكنك تجربة النقل بالسيارات إذا كنت شخصًا متطرفًا وكنت محرومًا من الشعور بالحفاظ على النفس ، حيث يمر جزء من الطريق عبر داغستان وشمال أذربيجان.

المطار الجديد في باكو هو تحقيق التقنيات الجديدة وتجسيد كل التوفيق للمسافرين وجميلة ببساطة. مراقبة الحدود لمواطني أذربيجان في اتجاه واحد ، لمواطني البلدان الأخرى في الاتجاه الآخر. تمر بسرعة دون تأخير ، سعيد جدا. ومع ذلك ، لا تحاول أن تطلب باللغة الروسية ، فإن الموظفين ، على عكس Bakuis أنفسهم ، لا يفهمون عمليا هذه اللغة ، مثل هذا الانطباع الذي جندوه خصيصا لذلك. عند مغادرة منطقة الوصول ، إذا لم يجتمع بك أحد ، ستقابلك غيوم سائقي سيارات الأجرة قد تبدأ الأسعار بالسعر المسطح ، لكن أكثر من 20 مانات (10 مانات - 6 دولارات) للمدينة لا توافق على ذلك. هناك أيضًا حافلة رقم 49 تعمل بشكل منتظم ، ولكن عليك معرفة مسار حركتها وما إذا كنت بحاجة للذهاب إلى هناك ، يمكنك إيقافه عند الطلب في أي مكان. ولكن أفضل شيء سيكون مقابلتك.

الإسكان.

إذا كنت تقيم في فندق ، فعليك أن تقلق بشأن هذا الأمر قبل وصولك إلى باكو. الإقامة في فنادق باكو هي متعة باهظة الثمن. لا تحاول أن تجد على الفور أنها رخيصة مثل موسكو ، ولكن مستوى الراحة أقل بكثير. تحتاج إلى الحجز قبل وقت طويل من الوصول إلى باكو. من الأفضل أن تستأجر شقة في السابق من 50 إلى 100 مانات يوميًا. قبل الدفع ، حدد بدقة موقع الفندق ، الشقة ، ما إذا كان يتم تضمين الإفطار ، ميني باص إلى المركز في الدفع. تحديد مستوى الأمن. يعد استخدام الإنترنت في الفندق وفي المدينة مشكلة ، حيث إن العثور عليه غير ممكن على الإطلاق ، لأن كل ما هو موضح على الإنترنت بعيد عن الواقع. بشكل عام ، الإنترنت في ورطة في باكو ، وسرعة الإنترنت هي مثل موسكو في أوائل 2000s ، والتجوال إما غير متوفر أو علامة سعر الفضاء.

الطعام.

الوجبات الخفيفة على الذهاب مع الجهات المانحة والفطائر استبعاد فورا. في باكو ، يمكن طلب كتلة من المقاهي على طاولة أقداح الشاي 10 مانات ، وللشاي يمكنك طلب الحلو ، لا يزيد عن 10 مانات. إذا كنت تتناول الغداء أو العشاء ، توقع من 20 إلى 25 مانات للشخص الواحد. اقرأ مقدار وكم المبلغ في القائمة ، واعتمد على نصيحة بنسبة 10 ٪ ، ولكن هذا ليس ضروريًا ، في بعض الأحيان سوف يأخذ النادل كمية صغيرة بإذن منك وبابتسامة. بشكل عام ، في باكو ، للسائح ، من حيث تناول مدينة باهظة الثمن.

ما للزيارة.

تعد البرج والقصر في Shirvanshah’s Maiden هي بطاقة زيارة Baku ، المدينة القديمة محاطة بجدار محصن (يتم إصلاح كل شيء وتنظيفه) ، والمشي على طول الشوارع الضيقة ، وهناك أكبر علم في العالم (يمكنك رؤيته) ، وتسلق القطار الجبلي المائل للنظر إلى Baku من الأعلى ، المنظر مذهل. يمكن السير على كورنيش كبير على طول ساعات ، بالقرب من البحر ، باستثناء منطقة المشاة في الوسط. كل هذا مجاني. بشكل عام ، يقع الجزء المركزي من المدينة للمشي لمسافات طويلة. المشي في الأماكن العامة في وسط المدينة ، هو دائما نظيفة ومشرقة وجميلة. لكن من الأفضل عدم زيارة ضواحي المدينة بدون حراسة ، فإن الجزء الخلفي من المدينة ، وهو شيء مشابه لأحياء الأحياء الفقيرة في البلدان العربية ، متسخ هناك ، والقمامة في كل مكان وليست آمنة ، خاصة بالنسبة للشابات. من الأفضل بالنسبة للفتيات أن يصطحبهن رجل ، فالرجل الذي سيأتي للراحة سيكون غامضاً ، وأنا أفكر في ما. لا أحد سوف يخبرك بهذا. تحتاج إلى الذهاب إلى شواطئ المدينة لمدة ساعة تقريبًا. هناك شاطئ مدينة شيخوفو (بالحافلة حوالي 40-50 دقيقة) ، وشاطئ ماردكان أطول ولكن أفضل ، والجميع بجانبه ولكن مرة أخرى أحتاج للذهاب بالمواصلات. خارج المدينة ، إذا كنت تسافر بمرافقة أو كجزء من وكالة سفر. من الأفضل أن يستثني من البرنامج سائح واحد ليس على دراية بمكان المتابعة والتقاليد في المنطقة.

 

النقل.

لاستخدام المترو وبعض أنواع الحافلات ، هناك بطاقات يمكنك من خلالها وضع النقود. يمكن دفع باقي الحافلات نقدًا بسعر 20 روبية كوبيك (حوالي 7 روبل). بشكل عام ، وسائل النقل العام رخيصة جدا وبأسعار معقولة. لكن لا تنسَ القاعدة الأساسية للسلوك في وسائل النقل العام: يجب على الرجل أن يتنازل عن مقعد لامرأة أو فتاة ، إذا كان هذا شابًا ثم رجلًا عجوزًا ، فهذا يعد آدابًا محلية جيدة جدًا ولكنه يصل أحيانًا إلى حد السخف التام. من الأفضل استخدام سيارات الأجرة في الحالات القصوى ، لذا فبالنسبة لسائقي سيارات الأجرة السياحية ، عادةً ما لا يكون لديك أي تفكير.

الحذر مع المعابر المشاة ، فهي غير موجودة عمليا.

اللغة.

في باكو ، تتوفر اللغة الروسية في جميع الأماكن ، كما يعلم الجميع تقريبًا ، قد يكون الشباب استثناءً. الناس في باكو متجاوبون وودودون ، والثقافة عالية. لكن لا تسترخي كثيرًا ، فالسائح ضيف في باكو ، وبالتالي يستحق الاهتمام العالمي والموقف المضياف ، ولكن أيضًا مخلوق محروم من حقوقه - لا تحاول أن تثبت أي شيء لأي شخص وتجد "الحقيقة" ، فمن الأفضل أن تظل صامتًا وابتسامة.

الأسواق.

هناك العديد من البازارات حيث يمكنك شراء الفواكه والخضروات بأسعار رخيصة للغاية. بشكل عام ، المتاجر موجودة في كل مكان. هم على طول الطرق ، في الساحات وفي المكان الذي لن تبحث في كل مكان التجارة. باكو عموما سوق التداول التي لا نهاية لها. يجب شراء الهدايا التذكارية في المتاجر ، في وسط منطقة الجذب السياحي ، يمكن أن تنمو التكلفة 10 مرات. هناك حاجة إلى المال نقدا ، يمكنك استخدام البطاقة ، ولكن ليس في كل مكان. من الأفضل أن يكون لديك أموال على البطاقة ، لكن جهاز الصراف الآلي على مسافة قريبة. دفع في الغالب نقدا. ما الذي يجب عليك اتخاذه بالنسبة إلى الجميع ، تخيل أنك في موسكو أو سان بطرسبرغ كسائح. بشكل عام ، يقول أهالي باكو: "إذا اعتقد الروس في باكو أنهم أغنياء ، فسوف نظهر لهم أغنياء باكو ، وإذا كانوا أثرياء حقًا ، فسنصلحها ..." بالطبع هذا كله في شكل فكاهي.

موجز.

إذا كنت ترغب في قضاء عطلتك في زيارة المعالم السياحية ، يمكنك المشي على طول الشوارع القديمة ، فأنت هنا! إذا كنت ترغب فقط في الاسترخاء في الجنوب ، والتشمس في البحر ، فمن الأفضل أن تذهب إلى إقليم كراسنودار وشبه جزيرة القرم - سيكون عدد موظفي الخدمة أرخص وأعلى عدة مرات. ينبغي أن يكون مفهوما أن السياحة ليست في باكو ، والكثير من المعتاد بالنسبة لسكان روسيا في أذربيجان هو من المحرمات. باكو مثل غلاف لامعة من الحلوى ، ولكن حقيقة أن داخل كل شخص يمكن أن يقرر لنفسه.

0 səs

لقد استراحنا في باكو. أعجبتني كثيرا ، المدينة حديثة ، كل شيء مبني وفقًا للمعايير الأوروبية. أنا أوصي به. أولاً ، كنا محظوظين بمدير ساعد في الحصول على راحة جيدة حتى بأسعار الميزانية. وقال انه رتبت في الفندق ، يرافقه في جميع أنحاء المدينة وخارج المدينة ، وقال الكثير. والبراكين الطينية ... تأتي من جميع أنحاء العالم لمشاهدة. يمكنني إعطاء إحداثيات هذا الشخص ، فلن نأسف لذلك.

Oxşar suallar

0 səs
4 cavab
soruşub 20 Mayda anonim Şəhər, Ölkə, Coğrafiya bölməsində
+2 səs
5 cavab
soruşub 18 Apreldə anonim Şəhər, Ölkə, Coğrafiya bölməsində
+1 səs
1 cavab
soruşub 16 Martda anonim Şəhər, Ölkə, Coğrafiya bölməsində
+3 səs
1 cavab
soruşub 02 Martda anonim Şəhər, Ölkə, Coğrafiya bölməsində
...